omaima albourini
الأحد، 7 نوفمبر 2010
هكـذا أنا دائمـا: أضحـك بصـدق وأحـب بصـدق وأحـزن بصـدق لا أجيد أبداً لعـب الأدوار ولا أتقـن لبـس الأقنعـه ! عندمـا أبكـي فأنـا حقاً اتألـم وعندمـا أضحـك فأنا فعـلاً سعيـد أحـب مشاعـري كمـا هـي
الجمعة، 5 نوفمبر 2010
ஐ
لاأحد يتغير فجأة ولا أحد ينام ويستيقظ متحولاً من النقيض للنقيض ..كل ما في الأمر أننا في لحظة ما , نغلق عين الحب ونفتح عين الواقع ..فنرى بعين الواقع حقائق لم نكن نراها بعين الحب ...فيا عين الحب ناااامي
هذه أمنياتي التي تحققت وانا معك
حب طاهر _ بيت صغير
_ طفلة جميلة تناديني ب ماما !
...
_ قلب يُسكنني داخله ويحميني من تقلبات الحياة ..
هذه أمنياتي التي تحققت وانا معك
رسائل أحدث
رسائل أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)