الأحد، 7 نوفمبر 2010

هكـذا أنا دائمـا: أضحـك بصـدق وأحـب بصـدق وأحـزن بصـدق لا أجيد أبداً لعـب الأدوار ولا أتقـن لبـس الأقنعـه ! عندمـا أبكـي فأنـا حقاً اتألـم وعندمـا أضحـك فأنا فعـلاً سعيـد أحـب مشاعـري كمـا هـي

الجمعة، 5 نوفمبر 2010

لاأحد يتغير فجأة ولا أحد ينام ويستيقظ متحولاً من النقيض للنقيض ..كل ما في الأمر أننا في لحظة ما , نغلق عين الحب ونفتح عين الواقع ..فنرى بعين الواقع حقائق لم نكن نراها بعين الحب ...فيا عين الحب ناااامي‌

هذه أمنياتي التي تحققت وانا معك

حب طاهر _ بيت صغير

_ طفلة جميلة تناديني ب ماما !

...
_ قلب يُسكنني داخله ويحميني من تقلبات الحياة ..

هذه  أمنياتي التي تحققت  وانا معك