قلبــي هُــو مُذكراتــي و هُــو دَفتــر يَومياتــي .. فَمــن دَخــل قلبــي مــرة لــن يخــرج منــه بالمــرة..... وستبقــى ذكــراه ولــن تُنتســى...أفرحنــي أو أبكانــي فُهــو فـــي الحالتيــن جُـــزء مـــن زمانـــي
الأحد، 26 سبتمبر 2010
الخميس، 9 سبتمبر 2010
وَقَفَتْ
وَقَفَتْ وَالْحزنُ بِعَينْيها تَنظُرٌ الْى البْاب المَوصْود *** تَنتَظِرُ عَودَةَ أْباها لَعَلهُ حُزنأً عَلْيها يَعْود
تَجْول بِخاطِرِهاْ ذِكريْاتٌ واَحلامُ وَوَعود *** فَلْن يَتَأخْر يَوماً وْسَيَبقْىى ْإلىْ جَانِبِهْا مَوْجوْد
فَعِنْدَهْا كَلِمَةُ أَبيْ تَمْلاْ عَلَيْهاْ اَلْوُجْود *** تُزَينُ لَون عَيْنيهاْ , وَيُزهِر وَوجْهُهُا كَالْوُرُوْوْد
السبت، 4 سبتمبر 2010
لم أعد
داريا إلى أين أذهب؟
كل يوم أحس أنك أقرب
كل يوم يصير وجهك جزْءا
من حياتي ويصبح العمر أخصب
وتصير الاشكال أجمل شكلا
منذ أحببتك ... البحار جميعا
داريا إلى أين أذهب؟
كل يوم أحس أنك أقرب
كل يوم يصير وجهك جزْءا
من حياتي ويصبح العمر أخصب
وتصير الاشكال أجمل شكلا
قد تسربت في مسامات جلدي
مثلما قطرة الندى تتسرب
اعتيادي على غيابك صعب
واعتيادي على حضورك أصعب
كم أنا....كم أنا أحبك ...حتى
أن نفسي من نفسها تتعجب
يسكن الشعر في حدائق عينيك
فلولا عينيك لا شعر يكتب
منذ أحببتك الشموس استدارت
والسماوات صرت أنقى وأرحب
منذ أحببتك ... البحار جميعا
أصبحت من مياه عينيك تشرب
أتمنى لوكنت بؤبؤ عيني
اتراني طلبت ماليس يطلب؟
أنت احلى خرافة في حياتي والذي يتبع الخرافات يتعب ...........
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)



