الثلاثاء، 22 فبراير 2011

لَا آعْلَم ! هَل أَنْت هِبَة الْلَّه لِي بِإِخْلاصِك وَ عَطَاؤُك وَ حُبُّك !
أَم أَنْت حُلُم جَمِيْل أَعِيْش فَصَوَّلِه بِسَعَادَه !
أَم أَنْت حَالَة خَاصَّة عَن كُل الْبَشَر فِي صَدَقَك وَنَقَاؤُك !
مَهْمَا تَكُوْن ..
...( أُرِيْدُك أَن تَبْقَى فَي عَالَمِي لِأَنَّك مِن أَجْمَل تَفَاصِيْل عُمْرِي
تبآ لِـ ع‘ـينآن لآ يملئهمآ غ‘ـيرك‘...!
إستثنائي أنت ... لأنني معك فقط ألقي جانبا الكتيب الذي جمعت فيه خبراتي و خلاصة حياة من هم حولي و جميع قواعد السلوك التي أحفظها غيبيا .... لأنشغل بقرائتك أنت‌ .
يَا رَجُلـاً تَتبَعثَرُ أمَـآمَهُ الـأُمنِيَـآآآتْ
وَ تُصْلَبُ فِي حُضُووْورِهِ الـأحْلَـآآآآم
رُحْمَـآآكَ بِ قَلْبٍ .. تَيَتَّمَ بِ آلـألَمْ
..

الاثنين، 21 فبراير 2011

جمــــــيلٌ أن
تـگـــــون علاقتـــــنا گـعلاقــــة الورد بالمـــاء

أنــــت
...تســـقيـــنـــي.... وأنـــا أحـــيا بــوجـودگ!!!!

هل يفكّر فيّ كما أفكّر به ..؟
أيامي أقضيها بعده لا أمارس سوى الإشتياق ..!
وفي أثناء إنشغالي به ..
أترك لمخيلة العاشقة التي بداخلي حرية الإنطلاق