السبت، 5 مارس 2011

صباحُكِ قهوةٌ داخت بفنجانك...تُسائلُ نفسها حيْرى...تُراني هل أنا خمرُ؟...
تناوَلَت من يدهِ الوردةَ التي أتاها بها...ثم شمّتها بانتشاءٍ وقالت...يالعطرها النفّاذ...لكأنها بستانُ وردٍ بأكمله...فقال لها...والِله ما همستُ لها سوى بأوّلِ حروفِ اسمك...
قال لي...ماذا كنتِ تقولين؟...هلّا أعدتِه؟...واملت رأسي محتجة وقلت :...لا لن أعيد...أما كنتَ تسمعُني؟...فأجابني ...بلى كنتُ أسمعُك...ولكنني ما وعيتُ الكلام...فقد تُهتُ في اللحن...
بينما كنت ا سيرُ بجانبه...رحت أمشي على رؤوس أصابع قدمي أُمازحُه...علّيْ أبدو بمثلِ طولِ قامته...فلمّا تنبّهَ إلى حركتِي...تبسّمَ لي وقال...لا تُجهدي نفسكِ يا ملاكي...فمثلُك لا تُقاسُ قامتُها كـ نحن...بل نزولاً من أعلى سحابة
سأنامُ الليلةَ بغير دثار...ليس شوقاً للبرد...بل لأنّي أخشى أن يُنسيني الدفءُ اشتياقَ يديكِ...
أيا خديجةُ دثريه...واحضُنيه وأخبريه...بأنّنا...حتى وإن كان الزمانُ مضى بنا...فقلوبُنا الملأى بحب نبينا...لم تزل تتلو عليه صلاتها وسلامها...في حُضن ذاك الغار...
هذي الساعةُ البلهاء المتسلّقةُ على حائطِ غرفتي...متى ستكفُّ عن قرع أجراسِها احتفالاً بمرور كل ساعة...فتوقظُ الشوق الذي لم أكن قد لبثتُ أن جعلتَهُ ينام؟...

الثلاثاء، 22 فبراير 2011

لَا آعْلَم ! هَل أَنْت هِبَة الْلَّه لِي بِإِخْلاصِك وَ عَطَاؤُك وَ حُبُّك !
أَم أَنْت حُلُم جَمِيْل أَعِيْش فَصَوَّلِه بِسَعَادَه !
أَم أَنْت حَالَة خَاصَّة عَن كُل الْبَشَر فِي صَدَقَك وَنَقَاؤُك !
مَهْمَا تَكُوْن ..
...( أُرِيْدُك أَن تَبْقَى فَي عَالَمِي لِأَنَّك مِن أَجْمَل تَفَاصِيْل عُمْرِي
تبآ لِـ ع‘ـينآن لآ يملئهمآ غ‘ـيرك‘...!
إستثنائي أنت ... لأنني معك فقط ألقي جانبا الكتيب الذي جمعت فيه خبراتي و خلاصة حياة من هم حولي و جميع قواعد السلوك التي أحفظها غيبيا .... لأنشغل بقرائتك أنت‌ .
يَا رَجُلـاً تَتبَعثَرُ أمَـآمَهُ الـأُمنِيَـآآآتْ
وَ تُصْلَبُ فِي حُضُووْورِهِ الـأحْلَـآآآآم
رُحْمَـآآكَ بِ قَلْبٍ .. تَيَتَّمَ بِ آلـألَمْ
..

الاثنين، 21 فبراير 2011

جمــــــيلٌ أن
تـگـــــون علاقتـــــنا گـعلاقــــة الورد بالمـــاء

أنــــت
...تســـقيـــنـــي.... وأنـــا أحـــيا بــوجـودگ!!!!

هل يفكّر فيّ كما أفكّر به ..؟
أيامي أقضيها بعده لا أمارس سوى الإشتياق ..!
وفي أثناء إنشغالي به ..
أترك لمخيلة العاشقة التي بداخلي حرية الإنطلاق

الجمعة، 28 يناير 2011

أظن أنك نائم ألأن.... بهدوووؤ وعمق أكاد أدفع نصف حياتي ثمناً لرؤية وجهك وأنت نائم.. فقط أريد أن أتأمله .. حتى ترتسم خيوط الشمس بالسماء ..!!!حتى  ترتسم خيوطا لا متناهية من العشق
وجدت سكوتي متجرا فلزمته ..... إذا لم أجد ربحا فلست بخاسر
.

وما الصمت إلا في الرجال متاجر ..... وتاجره يعلو على كل تاجر


...........

يخاطبني السفيه بكل قبح ….. فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما ….. كعود زاده الإحراق طيبا

الثلاثاء، 18 يناير 2011

السبب الوٍحيد الذي يجعل شخص ( يكرٍهك ) . . ! هوٍ : أن يحاول تقليدك . . . . فلا يستطيع
كعادتي التي لـا تنتهي ..
لـا شيء يزحزح ضيقي كَـ صدرك و ذراعيك ..!♥
أحبك♥♥gh

الأحد، 16 يناير 2011

أنت رجلٌ تعشقه العين واللسان ورؤوس الأصابع والقلب ﻻ يعمل في الأخير إلّا على اﻻستسلام لـ الدهشة الجميلة ، هُنا أنتَ في مدافن الروح ، أنام فيك وعلى وجهك وﻻ توقظني إلّا موسيقى العزلة والحنين إليك
وهبني الله بـ طفلة
 سأحميها كثيراً
وسـ أدعى كثيراً فى صلاتى ليحميها الله من الرجال
فقد لاتجد رجلاً مثل والدهـا يُجيّد / العشق..!

السبت، 15 يناير 2011

لم أخبرك بعد ) ..
أن صوتك نصف آلحياة ,’
[ و ] ..
آبتسامتك هي آلنصف الآخر

انِيِ أَعْشَقْ كُل تَفَاصِيِلْ [حِكِايتِنَِا]

آعْشَقْ (وُجُودَكْ) فِي حَياَتِي !

\\
...

وَ رِغُمْ تأَفَفِي مِنْ قَدَرِي إلآ إنْ لَو لَمْ يَحْصُلْ لِي

فِي هَذِه الدُنِيَِا إلا (أنِتْ) فَتَأكَدْ إنِي الأَسَعَدْ قَدَرَآ !
قد تكون .. الاحلآم نعمـه
استمتعوآ بهآ .. وتقآسموهآ مع من تحبون
قبل ان يفجعكم .. آلم الوآقع ومرآرته