أظن أنك نائم ألأن.... بهدوووؤ وعمق أكاد أدفع نصف حياتي ثمناً لرؤية وجهك وأنت نائم.. فقط أريد أن أتأمله .. حتى ترتسم خيوط الشمس بالسماء ..!!!حتى ترتسم خيوطا لا متناهية من العشق
وجدت سكوتي متجرا فلزمته ..... إذا لم أجد ربحا فلست بخاسر
.
وما الصمت إلا في الرجال متاجر ..... وتاجره يعلو على كل تاجر
...........
يخاطبني السفيه بكل قبح ….. فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما ….. كعود زاده الإحراق طيبا
الثلاثاء، 18 يناير 2011
السبب الوٍحيد الذي يجعل شخص ( يكرٍهك ) . . ! هوٍ : أن يحاول تقليدك . . . . فلا يستطيع
كعادتي التي لـا تنتهي ..
لـا شيء يزحزح ضيقي كَـ صدرك و ذراعيك ..!♥
أحبك♥♥gh
الأحد، 16 يناير 2011
أنت رجلٌ تعشقه العين واللسان ورؤوس الأصابع والقلب ﻻ يعمل في الأخير إلّا على اﻻستسلام لـ الدهشة الجميلة ، هُنا أنتَ في مدافن الروح ، أنام فيك وعلى وجهك وﻻ توقظني إلّا موسيقى العزلة والحنين إليك
وهبني الله بـ طفلة
سأحميها كثيراً
وسـ أدعى كثيراً فى صلاتى ليحميها الله من الرجال
فقد لاتجد رجلاً مثل والدهـا يُجيّد / العشق..!
السبت، 15 يناير 2011
لم أخبرك بعد ) ..
أن صوتك نصف آلحياة ,’
[ و ] ..
آبتسامتك هي آلنصف الآخر