الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

أتمنى أن اصادف شخص مِثـلّ كمبيوتري...لا انظر اليه إلا و يقول :مَرّحَباً ولا اكتب نصاً إلا وَ يصحح ليّ أخطآئيّ `ولايقوم بأي خِطوه إلا وَ يستأذنني قبل الشّروعِ بهآ بالرغم مِن اننيّ "قمت بحذف الملفات" إلا انه يسّألني مُجدداً !! خشّيَة من آنني . تسّرعتُ فيّ`قرآريّ

الأحد، 7 نوفمبر 2010

هكـذا أنا دائمـا: أضحـك بصـدق وأحـب بصـدق وأحـزن بصـدق لا أجيد أبداً لعـب الأدوار ولا أتقـن لبـس الأقنعـه ! عندمـا أبكـي فأنـا حقاً اتألـم وعندمـا أضحـك فأنا فعـلاً سعيـد أحـب مشاعـري كمـا هـي

الجمعة، 5 نوفمبر 2010

لاأحد يتغير فجأة ولا أحد ينام ويستيقظ متحولاً من النقيض للنقيض ..كل ما في الأمر أننا في لحظة ما , نغلق عين الحب ونفتح عين الواقع ..فنرى بعين الواقع حقائق لم نكن نراها بعين الحب ...فيا عين الحب ناااامي‌

هذه أمنياتي التي تحققت وانا معك

حب طاهر _ بيت صغير

_ طفلة جميلة تناديني ب ماما !

...
_ قلب يُسكنني داخله ويحميني من تقلبات الحياة ..

هذه  أمنياتي التي تحققت  وانا معك

الأحد، 26 سبتمبر 2010

قلبــي هُــو مُذكراتــي و هُــو دَفتــر يَومياتــي .. فَمــن دَخــل قلبــي مــرة لــن يخــرج منــه بالمــرة..... وستبقــى ذكــراه ولــن تُنتســى...أفرحنــي أو أبكانــي فُهــو فـــي الحالتيــن جُـــزء مـــن زمانـــي
                                                                          

الخميس، 9 سبتمبر 2010

وَقَفَتْ




وَقَفَتْ وَالْحزنُ بِعَينْيها تَنظُرٌ الْى البْاب المَوصْود *** تَنتَظِرُ عَودَةَ أْباها لَعَلهُ حُزنأً عَلْيها يَعْود



تَجْول بِخاطِرِهاْ ذِكريْاتٌ واَحلامُ وَوَعود *** فَلْن يَتَأخْر يَوماً وْسَيَبقْىى ْإلىْ جَانِبِهْا مَوْجوْد






فَعِنْدَهْا كَلِمَةُ أَبيْ تَمْلاْ عَلَيْهاْ اَلْوُجْود *** تُزَينُ لَون عَيْنيهاْ , وَيُزهِر وَوجْهُهُا كَالْوُرُوْوْد
هَلَّت بَشَائِرُ الْعِيْدِ عَلَيْنَا


وَالْفَرَحُ وَالسُّرُورُ فِي مُقْلَتَيْنَا

عِيْدٌمِنَ الله عَطِيَّةٌ وَمِنَّةٌ

لِلْمُؤْمِنِيْنَ الصَّائِمِيْنَ القَائِمِيْنَا

...فَيَارَبِّ تَقَبَّلْ مِنَّا كُلَّ طَاعَةٍ

وَاحْشُرْنَا فِي جَنَّاتٍ أَجْمَعِيْنَا◘○♥☺☺☺☺

◘○()وكل عام وانتم بألف خير()○◘

السبت، 4 سبتمبر 2010

لم أعد

داريا إلى أين أذهب؟

كل يوم أحس أنك أقرب

كل يوم يصير وجهك جزْءا

من حياتي ويصبح العمر أخصب

وتصير الاشكال أجمل شكلا

وتصير الاشياء أحلى واطيب

قد تسربت في مسامات جلدي

مثلما قطرة الندى تتسرب

اعتيادي على غيابك صعب

واعتيادي على حضورك أصعب

كم أنا....كم أنا أحبك ...حتى

أن نفسي من نفسها تتعجب
يسكن الشعر في حدائق عينيك

فلولا عينيك لا شعر يكتب

منذ أحببتك الشموس استدارت

والسماوات صرت أنقى وأرحب

منذ أحببتك ... البحار جميعا

أصبحت من مياه عينيك تشرب

أتمنى لوكنت بؤبؤ عيني

اتراني طلبت ماليس يطلب؟

أنت احلى خرافة في حياتي والذي يتبع الخرافات يتعب ...........

هـكـــذا عـلـمـتـنـــي ممــــرات الـحـيـــاة !!!!" أن تكون واثقاً من نفسك "… لا يعني …أنك مغرور !!" أن تبكي "… لا يعني …أنك ضعيف القلب !!" أن تبتسم دائماً "… لا يعني …أنك لا تحمل هموماً وأحزانًا !!" أن تخطئ مره … لا يعني …أنك إنسان سيء