omaima albourini
السبت، 5 مارس 2011
قال لي...ماذا كنتِ تقولين؟...هلّا أعدتِه؟...واملت رأسي محتجة وقلت :...لا لن أعيد...أما كنتَ تسمعُني؟...فأجابني ...بلى كنتُ أسمعُك...ولكنني ما وعيتُ الكلام...فقد تُهتُ في اللحن...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق