السبت، 5 مارس 2011

قال لي...ماذا كنتِ تقولين؟...هلّا أعدتِه؟...واملت رأسي محتجة وقلت :...لا لن أعيد...أما كنتَ تسمعُني؟...فأجابني ...بلى كنتُ أسمعُك...ولكنني ما وعيتُ الكلام...فقد تُهتُ في اللحن...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق