السبت، 5 مارس 2011

سأنامُ الليلةَ بغير دثار...ليس شوقاً للبرد...بل لأنّي أخشى أن يُنسيني الدفءُ اشتياقَ يديكِ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق