omaima albourini
السبت، 5 مارس 2011
سأنامُ الليلةَ بغير دثار...ليس شوقاً للبرد...بل لأنّي أخشى أن يُنسيني الدفءُ اشتياقَ يديكِ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق