omaima albourini
السبت، 5 مارس 2011
بينما كنت ا سيرُ بجانبه...رحت أمشي على رؤوس أصابع قدمي أُمازحُه...علّيْ أبدو بمثلِ طولِ قامته...فلمّا تنبّهَ إلى حركتِي...تبسّمَ لي وقال...لا تُجهدي نفسكِ يا ملاكي...فمثلُك لا تُقاسُ قامتُها كـ نحن...بل نزولاً من أعلى سحابة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق