omaima albourini
السبت، 5 مارس 2011
أيا خديجةُ دثريه...واحضُنيه وأخبريه...بأنّنا...حتى وإن كان الزمانُ مضى بنا...فقلوبُنا الملأى بحب نبينا...لم تزل تتلو عليه صلاتها وسلامها...في حُضن ذاك الغار...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق