السبت، 5 مارس 2011

أيا خديجةُ دثريه...واحضُنيه وأخبريه...بأنّنا...حتى وإن كان الزمانُ مضى بنا...فقلوبُنا الملأى بحب نبينا...لم تزل تتلو عليه صلاتها وسلامها...في حُضن ذاك الغار...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق